مشاريع مربحة وغير مكلفة في الإمارات

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل الدول التي يوجد بها استثمارات ناجحة و مشاريع مربحة ، حيث يتاح للأفراد سواء من مواطنيها أو مغترب بها القيام بالأعمال التجارية أو إنشاء استثمارات بها ، وهذا يرجع إلى موقعها ألاستراتيجي إلى جانب انخفاض القيمة الضريبية بها ، ورسوم الاستيراد القليل، واتفاقيات التجارة الحرة.
فإذا كان لديك الرغبة في أنشاء مشروع صغير بالإمارات فهذا يعتبر من افضل القرارات التي تتخذها في حياتك، ولذلك سنوافيك بأفكار مشاريع صغيرة وغير مكلفة في الإمارات .

مشاريع مربحة وغير مكلفة في الإمارات

أولاً..مشروع مطعم او مقهى

من المعروف عن الأمارات أنها دولة ذات دخل مادي كبير، مما يجعل لتناول الطعام في المطاعم والمقاهي بغاية السهولة، فافتتاح مطعم أو مقهى من المشاريع المربحة بدولة الأمارات العربية المتحدة.

ثانياً..مشروع وجبات سريعة بالمنزل

كثير من الناس يبحث عن طعام طازج ونظيف ومضمون في أوقات العمل بدلاً عن الوجبات السريعة التي يتم تناولها بشكل مستمر، بالرغم أن هذه الوجبات مضرة بالمعدة وغير صحية ، فإذا كان بإمكانك عمل وجبات بالمنزل والاتفاق مع فئة معينة من العاملين بمجال خاص لتوريد لهم هذه الوجبات باستمرار إلى محل عملهم ، فهذا سيعود لك بعائد مادي كبير .

ثالثا..مشروع أدارة العقارات

جديراً بالذكر أن سكان دولة الأمارات العربية المتحدة من أغني سكان العالم ، والكثير منهم يمتلكون عقارات كثيرة مهملة ولم تدار بشكل صحيح ، فإذا كان لديك الذكاء الكافي لإدارة هذه العقارات فستكون بمثابة مصدر ربح كبير لك ولهم، فالمعروف عن دولة أبو ظبي أنها من أغني دول العالم ،وسكانها يملكون الكثير من الأموال والممتلكات الغير مستفيدين منها .

رابعاً..مشروع وكالات التوظيف

من المعروف عن دولة الأمارات العربية المتحدة أن بها الكثير من الأعمال التجارية والمشاريع التي تحتاج إلى عمال مهرة، ولذلك إذا كان عندك القدرة بفتح وكالة للتوظيف ، والبحث عن الوظائف الخالية بدولة الأمارات ، وأتاحتها للمتقدمين للبحث عن عمل بها ، فسوف يكون مشروع مربح لك، فهناك الملايين ممن يبحثون عن فرص عمل بالأمارات من جنسيات مختلفة سواء الهند وباكستان وأوربا وشمال أفريقيا مما يجعل الأمر في غاية السهولة.

خامساً.. مشروع رعاية الطفل

أغلبية الناس المتواجدين بدولة الأمارات العربية المتحدة للعمل بها، مما يجعل فرصة الاحتياج لرعاية أطفال الأزواج العاملين بالدولة كثيراً، فإذا كنت تجد نفسك من المؤهلين لرعاية الأطفال فهذا سيكون بمثابة عمل لك مربح وغير شيق وغير مكلف بالمرة، بل بالعكس الجلوس مع الأطفال وتعليمهم من الأشياء الممتعة.

سادساً.. مشروع خدمات لتنظيف المنازل

تكلمنا سابقاً عن المتواجدين في دولة الأمارات للعمل بها، فأغلبيتهم يجد صعوبة في توفير وقت للقيام بالأعمال المنزلية مثل التنظيف ، فيلجئون إلى الطلب من شركات الخدمات المنزلية بإرسال خادمات للتنظيف، وهذه الخدمة من الخدمات الفخمة والمربحة والناجحة جداً هناك.

سابعا.. مشاريع مربحة وغير مكلفة في الإمارات متجر الهدايا

يعتبر افتتاح متجر الهدايا من المشاريع البسيطة جداً في دولة الإمارات، وبالرغم من بساطته إلا انه مربح جداً ، فالمعروف عن الإمارات إنها دولة تهتم بالاحتفالات والمناسبات واهتمام سكانها بتبادل الهدايا باستمرار، فكل ما عليكم فعله هو شراء العلامات التجارية المهتمون بها وتغليفها وتعبئتها بواسطتك انت، وإن كنت موهوب في التغليف بطريقة مختلفة ومبتكرة اضمن لك نجاح هذا المشروع .

ثامناً..مشروع إنشاء شركة خدمات

يذهب الكثير من الناس إلى دولة الإمارات للعمل أو القيام بأعمال تجارية خاصة بهم ، ولكن الأمر يحتاج الكثير من الوقت لإنجاز هذه الأعمال لما يتضمنها الحصول علي الكثير من الوثائق والشهادات سواء من الإمارات أو دولة القائم بالعمل ،لذا فإنشاء شركة خدمية تسهل عليهم الكثير من توفير الوقت والمجهود يجعل منها مشروع ناجح في سبيل الكثير من الربح من وراء هذه الخدمات

مشاريع مربحة وغير مكلفة في الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى