مشاريع استثمارية في الإمارات

مشاريع استثمارية في الإمارات

إذا كان لديك فكرة مشروع صغير بالإمارات …… أو كنت تبحث بأفكار جديدة عن مشاريع استثمارية في الإمارات ؟؟

فعليك أولاً أن تعرف أن دولة الإمارات تتكون من 8 دول رئيسية ويطلق عليهم UAE وهما كالتالي: دبي أبو ظبي، الشارقة، العين، عجمان، رأس الخيمة، الفجيرة وأيضا أم القيوين، وتعتبر دبي من أكبر المدن بالإمارات من حيث عدد السكان، واكثرهم شهرة حيث يأتي السياح لها من جميع الدول سواء للسياحة أو الاستثمار بها، أو البحث عن فرص عمل سواء للأجانب أو السكان المحليين.

مشاريع استثمارية في الإمارات

تعتبر دبي من أفضل الدول في الإمارات لتميزها بمناخ رائع من حيث وفرة الموارد بها، وكذلك كون أكثر سكانها من الأجانب وذلك يمنحها ميزة رائعة من حيث تنوع ثقافتها وأفكارها مما يجعل لها فرصة لبدء عمل تجاري جديد، في حين أن اغلب الناس يبحث عن وظائف برواتب عالية بدبي، ويتجاهل فرصة استثمار قوي بها.
فإذا كان لديك الفرصة لبدء استثمار جيد بالإمارات بالأخص دبي فقوم بانتهازها، وفيما يلي أفكار لمشاريع صغيرة بالإمارات:

فكرة مشروع مخبز صغير

تعتبر المخبوزات والكعك ضمن عناصر أي احتفال أو مناسبات، فهي عنصر أساسي بهم، فمن المعروف بدولة الإمارات حب الاحتفالات سواء احتفالات عامة أو خاصة، فإذا وجدت نفسك محترفا في عمل المخبوزات فيمكنك البدء من هنا، فهذا المشروع يمنحك فرصة العمل من المنزل في الإمارات مع العلم أن هذا المشروع لا يحتاج لرأس مال كثير.

فكرة العمل كافوتوجرافر

العمل في التصوير في الإمارات تعتبر فرصة رائعة جداً ومشوقة وفي نفس الوقت مربحة، فالمعروف عن دولة الإمارات أنها كثيرة الاحتفالات والمناسبات، فإذا كنت ممن يحترفون التصوير أو حتى يحبونه فهذه فرصة رائعة لك، حيث يمكنك الربح بالساعة إذا كنت تمتلك كاميرا تجعلك تغطي فعاليات المناسبات والاحتفالات، هذه من افضل فرص العمل في الإمارات وخاصة للمبتدئين، غير انه ممتع وغير شيق، ويمكنك أيضاً عرض إعلان خدماتك علي السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

مشاريع استثمارية في الإمارات : عروض الرحلات السياحية

تحدثنا سابقاً عن تميز دولة دبي عن غيرها من دول الإمارات بوجود أماكن سياحية كثيرة بها، مما يجعلها من أكبر الوجهات السياحية في العالم، فيمكنك انتهاز هذه الفرصة واقتناءها لو بإمكانك إدارة مثل هذه الرحلات الممتعة للسياح، وتقديم أفضل العروض والخصومات التي تجعلك تحقق الكثير من الربح والنجاح في هذا المجال.

فكرة العمل كبائع للزهور عبر الإنترنت

يسرع الناس إلى شراء الزهور في المناسبات السعيدة بالأخص سكان الإمارات فانهم يحبون الزهور ويدومون على إهدائها لأحبتهم، فليس شراء الزهور مقتصر على أعياد الحب، بل أيضاً يمكنك إهدائها في المناسبات الأخرى، فإذا كنت تجد نفسك ممن يهتمون بمجال الزهور، فلديك فرصة افتتاح هذا المشروع فهو لا يحتاج لمكان مخصص بل يمكنك البيع عن طريق الإنترنت مع خدمة توصيله، فهذا يجعل لك الأفضلية للشراء منك، ويمكنك أيضاً إضافة كرون التهنئة والشيكولاتة وأيضاً بيع الهدايا بجانب الزهور، فهذا يجعل المشروع أكثر ربحاً.

فكرة العمل بمجال تصليح الأجهزة

إذا كان لديك القدرة والمهارة علي تصليح الأجهزة، فهذا بمثابة مشروع مربح للغاية بالإمارات، فالمعروف عن سكان الإمارات انهم أثرياء، فلا يمانعون في دفع مبالغ كبيرة مقابل تصليح أجهزتهم.

مشاريع استثمارية في الإمارات : فكرة افتتاح صالون حلاقة للسيدات

المعروف عن دولة دبي وجود المنتجعات السياحية بها، مما يحتاج إلي وجود مراكز تجميل عديدة، هنا يكون لديك الفرصة في افتتاح الصالون الخاص بك فهو لا يحتاج لاستثمار كبير، ولكن الربح منه يكون كثير، فكثيرا من الناس يحتاج إلي مثل هذه الخدمات بصفة مستمرة، فنجاح هذا المشروع مضمون بالفعل.

مشاريع استثمارية في الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى