فكرة مشروع ناجح في الإمارات

الجميع يرغب في التطلع إلى فكرة مشروع ناجح في الإمارات للحصول على الربح منه ولجئوهم لاختيار دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة مشاريعهم فيها عائد إلى أن هذه الدولة أصبحت من الدول التي تحتل المراتب الأولى في المجالات الاقتصادية، ففي الواقع هي تحتل المكانة 27 في العالم من حيث إجمالي الإنتاج المحلي.

مشروع ناجح في الإمارات

إذا بدأت مشروع صغير في الإمارات هذا يعد الأفضل لأنه بالرغم من أن دولة الإمارات العربية المتحدة تضم عدد هائل من المؤسسات والشركات الضخمة مثل شركات الاتصالات، وشركة الإعمار، وبنك أبو ظبي الوطني، ومواني العالمية لدبي، وشركتي طيران الإمارات والاتحاد وشركات أكثر من ذلك أيضاً إلا أن الشركات المحدودة أو المشاريع الصغيرة إلى حد ما التي إجمالي أعدادها يتخطى الثلاثمائة وخمسين ألف مشروع إجمالي الناتج المحلي الخاص بها أكثر من ستين بالمائة، وبالتالي فهو يتخطى ما تحققه الشركات الضخمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وهذا تماماً ما يوضح أهمية إنشاء مشروع محدود أو صغير في الإمارات، ويوضح مدى ربحهما مقارنة بالشركات الكبرى.

أبرز أفكار مشاريع ناجحة في الإمارات

1- مغسلة سيارات بالبخار

أغلب من يعيشون في دول الإمارات العربية المتحدة يمتلكون سيارات ذات علامات تجارية مختلفة.

لذا تستطيع استغلال هذا الأمر كفكرة مشروع ناجح في الإمارات تستطيع الحصول على الربح منه.

فالسيارات دائماً ما تتعرض للاتساخ بسبب العوامل المناخية من أتربة أو غبار أو غير ذلك وهذا يجعل ممتلكيها دائماً يرغبون في تنظيفها، لذا إذا قمت بإنشاء هذا مشروع وتمكنت من توفير هذه الخدمة فستربح الكثير.

ففي هذه الحالة عليك بالحصول على مغسلة بالبخار لتنظيف السيارات والبدء في الحال بهذا المجال.

2- شركة سياحة تعد فكرة مشروع ناجح في الإمارات مميزة

المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة غالباً ما تجدهم دائمين السفر خاصة أصحاب الأعمال والمواطنين العامة، فهناك من يحتاجون السفر للخارج ودول أوروبا وشرق آسيا لإتمام مهام عدة أو حتى للاستجمام.

لذا إذا قمت بتوفير لهم هذا عبر إنشاء شركة سياحة ستربح بكل تأكيد، لأنها أول ما يتوجهون لها، لأن من اختصاصها تنفيذ أمور حجوزات الطيران والفنادق للعملاء مع توفير عدد من المرشدين لكي يقوموا باستقبالهم في المطارات وإعطاءهم نظرة شاملة للبلد المتوجهون لها من حيث المناطق الشهيرة في تلك البلدة وأبرز الأنشطة التي يمكنهم أن يمارسونها هناك وأمور عدة غير ذلك.

وفي مقابل هذا تستطيع شركة السياحة الحصول على ربح مجزي كنظير للخدمات التي قدمتها لعملاء.

3- مشروع محل لبيع الملابس

يمكنك إنشاء مشروع محل لبيع الملابس الرخيصة في الإمارات، وستجد بالفعل زبائن عدة تستطيع الحصول منهم على الربح المرغوب به.

فليس جميع مواطنين الإمارات وسكانها يلجئون للمولات الكبري لشراء ملابسهم مثل مول أبو ظبي أو دبي مول أو ميجا مول داخل الشارقة أو غيرهم، فغالباً ما يلجأ لهذه المولات السائحون الأثرياء أو رواد الأعمال ذو الوظائف المرموقة أما من يعملوا في وظائف دنيوية أو تقليدية دائماً ما يبحثون عن المحلات التي توفر ملابس ذات جودة عالية وسعر مناسب ورخيص وأعداد هؤلاء الناس تكون أكبر مقارنة بمن يلجئوا للمحلات الباهظة الثمن.

لذا إذا كنت تسعى لإقامة مشروع صغير في الإمارات فهذا الخيار يعد فكرة مثالية لك وتعود عليك بربح الكثير والكثير، لكن قبل أن تنفذ ذلك عليك أن تختار موقع استراتيجي للمحل، يضم عدد هائل من الجماهير الذين يمكنهم التوجه لك وشراء الملابس منك وخاصة الأماكن المتواجد بها عدد هائل من العاملون الأفارقة أو العرب أو الآسيويين أو الهنود المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة هم وأسرهم.

فكرة مشروع ناجح في الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى