فتح شركة في أبوظبي

فتح شركة في أبوظبي

قامت شركة في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة بتسخير كل إمكانيتها لعمل بنية أساسية حديثة لاستثمار في الإمارات لجذب عدد كثير لا بأس به من المستثمرين الأجانب والعرب على حد سواء وعمل قانون لجذب الاستثمار في الإمارات وهذا القاعدة الأساسية لتأسيس الشركات، وإذا كنت تريد فتح شركة في أبوظبي  بالإمارات العربية المتحدة عليك أتباع خطوات وكافة الإجراءات الأزمة لبناء شركة قوية وإتباع تعليمات وإرشادات العمل بها وتقوم إمارة أبو ظبي بتذليل كافة الخدمات المطلوبة لتأسيس وبهذا لا يقع مجهود أو مشقة على مؤسس الشركة وعمل اللازم ليقوم بتفعيل العمل بها على أكمل وجه وبهذا يكون عمل الشركة بمنتهى اليسر والسلاسة في التعامل.

تكاليف فتح شركة في أبوظبي:

تقوم الإدارة المتخصصة بعمل دراسة جدوى للشركة المراد تنفيذها في أبوظبي وعمل دراسة المطلوبة لهذا العمل والتكاليف المطلوبة قبل البدء في تأسيس الشركة وعمل اللازم لإتمام لهذا الدراسة الكاملة لها من جميع الجوانب المراد منها.

اختيار مقر العمل والاسم التجاري لفتح شركة في أبوظبي:

لاختيار مقر العمل تحديد المقر المناسب والملائم لنشاط الشركة ويكون بالقرب من جميع المجالات التي تتعاون معها في الأعمال التي تقوم بها الشركة لسهولة وتيسير العمل بها لتوفير النقل والوقت لإنجاز ما تقوم الشركة لسرعة القيام بالأعمال المطلوب منها أما بالنسبة للاسم التجاري فهو يجب أن يكون اسم يحاكي الأعمال التي تقوم بها الشركة ويكون جذاب للعملاء للتعامل مع الشركة مبدئيا وسوف تقوم الشركة ببناء الثقة بينها وبين العملاء بجودة العمل والسرعة المطلوبة للعميل للثقة فيها وعمل كافة الاحتياطات لجذب العميل لتحسين وجودة وتقليل المصاريف على العميل بأسعار أرخص من المتداول على هذا العمل.

خطوات تأسيس شركة للعمل في أبوظبي:

العديد من الخطوات التي يمكنك أن تستعين بها في إقامة نشاط الشركة التي تقوم بإقامتها في أبوظبي:

أولا نشاط الشركة وتحديد النوع وطبيعة العمل.

أهم الخطوات بتأسيس الشركة هو تحديد ما ترغب به الشركة بالقيام به مع تحديد الجهات التي سوف تتعامل معها من حكومات وهيئات بما يتطلب منهم مجهود في هذا الشأن.

وهذه الأنشطة تحتاج لبدء النشاط بها لرأس مال لعمل النشاط في الإنشاءات والنقل والتخزين والاتصالات والعقارات وهذا يسمي نشاط تجاري، أما النشاط المهني للقيام به وهذا يشمل صيد الأسماك والتعليم والتغليف والزراعة وتصنيعها والصحة وأنشطة العمل الاجتماعي، أما العمل الصناعي يشمل كافة الوسائل الضرورية منها الكهرباء والتعدين والغاز والمياه وأيضا تحتاج لرأس مال كبير للقيام بهذه الصناعة لإقامة هناجر حديدة “جمالونات” وهذه يمكنها أن تقوم بأعمال كثيرة مثل: التخزين وصناعات اليدوية الصغيرة والمحدودة.

الحصول على موافقة من هيئة الاستثمار المخصصة لفتح شركة في أبوظبي:

بعض الأنشطة تتطلب الحصول على موافقات من الجهات الرسمية المتخصصة في هذا المجال:

  • مجال النقل: يتطلب الموافقات من وزارة الداخلية والمرور العام.
  • مجال بيع أدوات إطفاء الحريق: وهذا يحتاج كثيرا من الشركات لضمان الأمان للشركة وتأمينها من أي حرائق قد تتسبب فيها.
  • مجال الاستشارات القانونية: وهذا يتطلب القيام بعمل جميع الخطوات القانونية للشركة والحصول على موافقات من وزارة العدل المختصة بهذا النشاط.
  • مجال التأمينات: تقوم الشركة بعمل تأمين شامل على المنشأه وعلى الموظفين والعمالة بها لضمان حقوقهم القانونية والاجتماعية من الشركة.

للحصول على ترخيص لفتح شركة في أبوظبي:

للحصول على هذه الرخصة عليك باتباع الخطوات الأتية المراد منك التأسيس وهي دفع رسوم الرخصة إذا كانت تجارية أو صناعية.

والتسجيل الشركة في الغرفة التجارية للتعرف بها لمزاولة هذا العمل ويكون قانوني وإلزامي للشركة.

فتح شركة في أبوظبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى