تأسيس شركات في دبي

تأسيس شركات في دبي أمر يهم الكثيرون والكثيرون ويتطلب تنفيذه إتمام عدد من الخطوات الهامة وذلك حتى تستطيع إنشاء شركة والبدء في تنفيذ النشاط التجاري الذي تسعى له في الحال.

ونظراً لأهمية هذا الأمر القصوى قامت شركة إدراك بتيسيره للعملاء وتنفيذه على أكمل وجه.

فالشركة تمتلك خبرة في مجال تأسيس الشركات منذ سنوات عدة، كما أنها تقدم عدد هائل من الخدمات الأخرى غير ذلك بكثير مثل خدمات إتمام جميع الإجراءات المرتبطة بإنشاء وفتح الشركات وخدمات المساعدة في استخراج الرخص التجارية، وخدمات تسجيل الاسم التجاري للشركة التي تسعى لإنشاءها.

شركة إتقان توفر أيضاً عدد من المكاتب التجارية للإيجار في إمارة دبي أو في المناطق الحرة بوجه عام، لذا قم بالتواصل مع الشركة الآن إذا كان يهمك الأمر وستري خدمة مذهلة.

تأسيس شركات في دبي

ما الأهمية وراء تأسيس شركات في دبي ؟

إمارة دبي هي الاختيار الأمثل لتأسيس الشركات بسبب عدد من الأمور مثل ما يلي:

1- إمارة دبي تبصر دائماً للمستقبل لذا يسعى الكثير إلى تأسيس شركات في دبي

تعتبر إمارة دبي ثورة للأفكار الحديثة فإنجازاتها دائماً في تقدم مستمر، فدبي لا تكتفي بتاتاً بالإنجازات التي حققتها بل تسعى لتقديم الأفضل أولاً بأول، فجميع البلاد الأخرى تحاول دائماً الإلحاق بتقدم الأمارة والنجاح المذهل الذي تعطيه.
هذه الإمارة متوفر بها عدد هائل من الحاضنات والمسرعات الخاصة بالأعمال مثل مركز الإبداع الإعلامي in5 المتميز بتوفيره مساحات شاسعة من المجالات الإبداعية، والبرامج الإرشادية وفرص ضخمة تدعم العلاقات العامة والتواصل المستمر، بالإضافة لبرامج “ومينا”، وبرامج “تيرن 8″، فهم يعدان بيئة حاضة تساعد في سد أي فجوات تمويلية وتعزز إنشاء مزيد من الأفكار.

2- توفير وسائل دعم للشركات الصغيرة والمتوسطة

إمارة دبي تعد قطاعاً مليئاً بالفرص، فبناءً عن بنك الإمارات دبي الوطني ولجنة التنمية الاقتصادية، اللذان أكدا على مرونة التعامل مع قطاع الشركات المحدودة والمتوسطة في إمارة دبي، بالإضافة إلى أن الاقتصاد الإماراتي متوقع شهوده نمو بنسبة تصل إلى 3% في هذا العام حيث جاءت تلك التوقعات نيابة عن دعم الرخص التجارية الحديثة التي أصدرت، حيث تم ارتفاع أعدادها من 17 ألف رخصة سنة 2012 إلى أكثر من 26 ألف رخصة في سنة 2016 وهي في تزايد مستمر حتى وقتنا الحالي.

3- الموقع الجغرافي مثالي

تعتبر إمارة دبي هي البوابة التي تستطيع من خلالها السير للأسواق الأساسية، فهي ذات موقع أكثر استراتيجية لأن موقعها على مسافة تبعد 4 ساعات تقريباً من ثلث السكان في العالم، فهي توفر القدرة للدخول إلى معظم الأسواق في أفريقيا وجنوب آسيا والشرق الأوسط، فشركة طيران الإمارات تقدم المئات من الرحلات بصورة أسبوعية من إمارة دبي لعدد من المدن التي تقع في دول أفريقيا وآسيا.

موقع دبي الجغرافي المتميز يجعلها مركزاً لجذب كثير من الفرص المميزة، فهي مستمرة في تقديم أفضل الفرص الاستثمارية فجذبت ما يقرب من 7.8 مليار دولار أمريكياً استثماراً أجنبياً مباشراً في سنة 2015، وهذا أدي لاندراجها ضمن المكانة السابعة في العالم من حيث رأس المال الأجنبي، وهذا أدي لعمل الأجانب والمستثمرين المحليين يعملوا في إطار من الاقتصاد الأكثر ذكاء والذي يخضع لعدد من الأنظمة الحاسمة.

وهذا ما جعل سوق دبي المالي من المنصات العالمية ذات الدرجات الأولى والقادرة على توفير الخدمات والمنتجات المبتكرة لجميع مستثمريها ضمن بيئات مليئة بالفاعلية والسلاسة والشفافية.

تأسيس شركات في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى