إنشاء شركة في جبل علي

إنشاء شركة في جبل علي
منطقة جبل علي هو ذلك الاسم الذي قد تردد على مسامع العالم العربي والغربي كثيرًا في الآونةِ الأخيرة . ولا زال يترددُ.. مع ذلك لا يكاد يعرفه كثيرٌ من الناس غير الباحثين عن أهم ما يجري في عالمنا الاقتصادي تحديدًا. تُعتبرُ منطقةُ ” جبل علي ” من أكبر المناطق الاقتصادية في الشرق الأوسط كله؛ إذ يوجد بها أحد أكبر الموانئ العالمية وهو “ميناء جبل علي”.. والذي يؤدي دورًا حيويًّا في خدمة الأسواق العالمية، ويلعب دورًا محوريًّا في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

منطقة جبل علي

         تبعدُ منطقةُ “جبل عليّ” عن وسط مدينة دبي بنحو 30 كيلو مترًا مربعًا، وقد ساهم موقعه الإستراتيجي -الذي هو على مفترق طرق التجارة العالمية- أن يؤمّن نفاذًا إلى أسواق أكثر من 2 مليار شخص، كما تقع “المنطقة الحرة” بجبل علي، أيضًا، على بعد دقائق من مطار دبي الدولي، وهو ثامن أكثر مطارات الشحن ازدحامًاﹰ في العالم، إذ تبلغ طاقته الاستيعابية 2.7 مليون طن متري، فضلًا عن قربها من مطار “ل مكتوم الجديد”الذي يتوقع أن يصبح أحد أكبر مطارات الشحن في العالم.

وفرت المنطقة بيئة عمل تساعد على تحقيق الأرباح دون دفع ضرائب ودون الاضطرار إلى اتخاذ شريك مواطن يحمل الجنسية الإماراتية فإن شركات المناطق الحرة التابعة لها تكون مملوكة بنسبة 100% لأطراف أجنبية كما توفر ميزات تنافسية عالية منها استعادة رأس المال والأرباح، والإعفاء الجمركي داخل المنطقة الحرة، وحرية نقل الأموال الى الخارج دون وجود أية قيود على العملات، إضافةً الى الإعفاء من الضرائب الخاصة بالاستيراد والتصدير وإعفاء من ضريبة الدخل الفردي، ولا يوجد أية قيود على استقدام الكفاءات أو العمالة الأجنبية.

المنطقة الحرة لجبل علي – جافزا

جافزا المُحفّزة للتجارة، تطورت؛ لتصبح نظامًا تجاريًا فريدًا من نوعه يعمل على تقليل التكلفة.. مع إتاحة فرص جديدة للنمو.

اليوم تُعتبر جافزا قاعدة ديناميكية لآلاف الأنشطة التجارية، من أكثر من 100 بلد، مما يدعم أكثر من 135000 فرصة عمل، وجذب أكثر من 20% من الاستثمارات الأجنبية لدولة الإمارات العربية المتحدة.. في الوقت الذي تتجاوز فيه نسبة 50% من إجمالي صادرات دبي مع قيمة هائلة للتجارة تبلغ 69 مليار دولار.

فإن كنت تخطط لبدء تأسيس شركة في جبل علي، يجب أن تضع في اعتبارك أن لكل منطقة حرة خطوات ورسوماً مختلفة للتأسيس، ونحن نقوم بكل ذلك نيابة عنك بدون رسوم مخفية وفى ثلاث خطوات من جهتنا.

إذا كانت الشركة التي تريد تأسيسها تمارس نشاطًا في مجال جديد، أو إن كانت هذه أول شركة لك فمن الجيد أن الخطوة الأولى لكي تبدأ شركتك هي وضع خطة عمل قابلة للتنفيذ، تحدد الأهداف الاستثمارية للشركة وتوضح للمستثمرين وعملاء المستقبل الأسباب التي تدفعهم من أجل العمل معك.

دورنا في إتقان

وهنا يأتي دور فريق “إتقان”.. فنحن نوفر الدعم الذي تحتاجه؛ لتأسيس أعمالك التجارية ومنحك مجموعة من الخيارات التي تتيح لك حرية تحديد المسار الأمثل الذي يناسب مشروعك ومساعدتك في إيجاد الفرص الاستثمارية للمشاريع في “جبل علي” من خلال دراسات الجدوى التي سوف نقدمها لك أو من خلال مشاريع قائمة بالفعل.

منطقة جبل علي منطقة جيدة لمساعدة الشركات الجديدة في عملية التأسيس ومن إحدى أهم الخطوات لوضع خطة أعمال قابلة للتطبيق هي: معرفة التكاليف المبدئية لتأسيس الشركات.

ويمكننا مساعدتك في تمويل مشروعك من خلال المستثمرين المتعاملين معنا ومع أفضل شركات الاستثمار في الإمارات، فما عليك سوى عمل خطة المشروع واستعراضها بشكل مبسط لإيجاد المستثمر المناسب من قبلنا كما أن الحكومة توجه دعمًا قويًا للمتعهدين الإماراتيين، وهناك العديد من المنح المتاحة للأشخاص الذين لديهم خطة عمل قوية.

نقدم أيضًا خيارات رائعة من المباني التجارية والإدارية ومراكز الأعمال المتاحة للإيجار بما يتناسب مع حجم أعمالك ونوعها ومكاتب شاملة الخدمات للشركات الصغيرة.. فمهمتنا كلها توفير الحلول المناسبة لمساعدة المستثمرين في نجاح أعمالهم.

لم يكن إنشاء شركة في الإمارات العربية المتحدة بهذه السهولة على الإطلاق، لكنَّ إتقان تجعل الأمر أسهلَ. فإذا كنت تبحث عن شريك أعمال لتيسير عملية تكوين شركتك في الإمارات، وإطلاق منصة أحلامك دون أية متاعب، اتصل بفريقنا للحصول على المساعدة.

إنشاء شركة في جبل علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى